حقق المنتخب الموريتاني "المرابطون" تعادلا ثمينا بهدف لهدف مع منتخب جنوب السودان في مباراة الذهاب التي جمعتهما اليوم بجوبا.

دخل لاعب المنتخب الوطني ماما انياص ا لعناية المركزة بعد حادث سير 

حقق المنتخب الموريتاني المرابطون فوزاً تاريخيا على منتخب جنوب أفريقيا بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة مثيرة شهدتها العاصمة نواكشوط تحت أنظار آلاف المتفرجين. 

رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيرئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحيالأخبار (نواكشوط) – قرر المكتب التنفيذي للاتحادية الوطنية لكرة القدم اختيار مدير التكوين السابق بالاتحادية أحمدو ولد أمبيريك أمينا عاما للاتحادية خلفا لماصا ديارا الذى تم انتخابه نائبا للرئيس قبل أسابيع.

 سحق المنتخب الموريتاني / المرابطون السراليون في مباراة الإياب من تصفيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين، والتي أقيمت الليلة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

فاز المنتخب الموريتاني للمحليين (المرابطون) على نظيره السيراليونى، بهدفين لهدف مساء أمس الأحد فى نواكشوط.

تعادل المنتخب الموريتاني للناشئين (أقل من 17 سنة) مع نظيره التونسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015 بالرباط.

فاز المنتخب الموريتاني للمحليين علي منتخب السنغال للمحليين بهدف دون مقابل سجله تقي الله الدن من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة والسبعون

صوت 29 من أعضاء الجمعية العامة للاتحادية الوطنية لكرة القدم لصالح المرشح أحمد ولد يحي في انتخابات الخامس من يونيو 2015 من أصل 31 حضروا الجمعية العامة
واختار أحد أعضاء الجمعية الحياد، بينما لم يتقن آخر طريقة التصويت فاحتسب صوته ضمن الأصوات اللاغية.
وبهذه النتيجة اعتمد ولد يحي وفريقه علي رأس الجهاز الكروي بموريتانيا، في حادثة تعتبر الأولي في تاريخ الاتحادية الوطنية لكرة القدم بعد أن عزف الجميع عن الترشح، واختارت الحكومة الحياد المساعد.

الصفحة 1 من 5